الرئيسية » الاخبار /   طباعة الصفحة

بلدية بدو وبمشاركة الاتحاد الأوروبي واتحاد الشباب الفلسطيني والحكم المحلي يفتتحون مركز خدمات الجمهور
رحب رئيس بلدية بدو السيد سالم عيد بممثلي الاتحاد الأوروبي ، الحكم المحلي ، واتحاد الشباب الفلسطيني ولفيف من الحضور مندوبين عن مؤسسات مجتمعية وشخصيات من شمالي غربي القدس ، وذلك في كلمة بمناسبة افتتاح مركز خدمات الجمهور في البلدية اليوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019 .
ويأتي افتتاح هذا المركز كجزء من الأنشطة المنفذة ضمن مشروع تمكين المجالس البلدية في شمال وشرق القدس والممول من الاتحاد الأوروبي والذي تنفذه بلدية بدو بالشراكة مع اتحاد الشباب الفلسطيني وبلدية حزما، ويهدف الى تقوية وتمكين المجالس البلدية في المنطقة المسماه (ج) في محافظة القدس ، وتحسين الظروف المعيشية للفلسطينين الذين يعيشون في المناطق المهمشة في شمال وشرق القدس من خلال رفع مستوى الخدمات وتسهيل الحصول عليها من خلال تطويرها ، والتركيز على منهجية العمل داخل هذه المجالس ، لخلق تغيير جذري ونوعي في الخدمات المقدمة للجمهور .
وقد تحدث السيد سالم أبو عيد رئيس بلدية بدو شاكرا الاتحاد الأوروبي واتحاد الشباب الفلسطيني وكافة العاملين على تنفيذ هذا المشروع والالتفات الى قرى شمال غرب القدس وتطوير قطاع الخدمات في هذه القرى ، وشدد على التعاون المستمر بين جميع الأطراف لخدمة الشعب الفلسطيني .
وبدوره أشاد السيد محرم البرغوثي مدير عام اتحاد الشباب الفلسطيني بالدور التكاملي بين كافة الأطراف في خدمة وتطوير المجتمع الفلسطيني، معربا عن استمرار اتحاد الشباب الفلسطيني في تنفيذ مشاريع تخدم المواطن والوطن ، مباركا لبلدية بدو ورئيسها وطاقمها جهودهم في خدمة المستفيدين . وهذا المشروع له علاقة بتسهيل وتحفيز قطاعي المرآة والشباب ، للمشاركة في دمقرطة العلاقة بين المواطن والمجالس ، وتسهيل الوصول الى الخدمات ، وهذا ينعكس على صمود المواطن ومشاركته .
ثم تحدث السيد موسى الشاعر من الحكم المحلي في محافظة القدس ، شاكرا كافة الشركاء على دعم المجالس المحلية والبلدية وتحديدا في منطقة شمال غرب القدس ، ولافتا الى دور وزارة الحكم المحلي في تسهيل تنفيذ أية مشاريع تخدم المواطن وتسهل الخدمات المقدمة له .
وشكر السيد عمار الخطيب ممثل الاتحاد الأوروبي اتحاد الشباب الفلسطيني وبلدية بدو وبلدية حزما على تنفيذ هذا المشروع وتحدث عن تنفيذ هذا المشروع في أنحاء فلسطين ، مؤكدا استمرار دعم الاتحاد الأوروبي لكافة المناطق الفلسطينية وللشعب الفلسطيني .
وقد قدمت البلدية دروعا تقديرية لكل من ممثلي الاتحاد الأوروبي والحكم المحلي واتحاد الشباب الفلسطيني ، وقد قدم الدرع لطاقم الاتحاد وهم محرم البرغوثي ، جميل دراغمة مدير دائرة المشاريع ومنسقة المشروع الأنسة هديل ربيع ، وتم تقديم درع للسيد عمار الخطيب ممثل الاتحاد الأوروبي ، ودرع للسيد موسى الشارع من الحكم المحلي في محافظة القدس .